كتكوتي المتكلم

في هذه اللعبة الثلاثية الأبعاد 3D,  يمكنك دخول الواقع المعزز أو مايعرف بالحقيقة المدمجة ليكون كل شيء من حولك جزءا من اللعبة, كذلك أن تتحكم بشخصيات اللعبة من خلال السمارتفون, كأن تجعل كتكوتي وأصدقائه يقوموا بالحركات الغريبة كالقفز, الضحك, النوم وتغيير حالة الطقس عندهم, كل هذا يعرض على الطاولة امامك, هذا يدخل الأولاد في عالم من الأثارة والدهشة. ستقرأ لاحقا كيف يمكن دخول الواقع المعزز.

 

١) الحيوانات الأليفة والغرف :
في التطبيق  4 أصدقاء مختلفين وكل له مزاجه وله طبعه :
♥ كتكوتي, الكتكوت المثقف
♥ بيْجوم، حمار الوحش النعسان دائما, مرتديا ببيجامته
♥ بوكسر، الكلب الرياضي الرشيق 
♥ غصبان, فرس النهر اللطيف

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


إختر واحدا من ألأصدقاء وإنقلهم إلى أماكن مختلفه, يمكنك فيها التفاعل معهم وجعلهم يقومون بأشياء كثيرة ومسلية, 
يمكن للطفل التحدث مع أصدقائه الحيوانات الأليفة الثلاثية الأبعاد! كتكوتي، بيجوم, بوكسروغضبان. إنهم يجيدون التقليد ويحفظون كل ما يقول وسيعيدون وراءه أي شيء يقوله وبصورة مضحكة. 
يمكن لطفلك أن يجعل الحيوانات ترقص وأن يدغدغها ويجعلها تقوم بأشياء مضحكة كأصوات الضرطة المضحكة! :) 
الشخصية الثالثة عندها المفاجآت ويمكنها القيام بكثير من الحركات الاخرى فأحصل على الدراهم لتفتحها وتستخدمها!

 

الساحة الخارجية:
التوجه الى الساحة الخلفية الجميلة! هناك الكثير من الفراشات الرائع في الملعب! خذ     صديقك الحيوان معك وإجعله يلعب الألعاب الرياضية! لعب كرة القدم مع الحيوانات الأليفة, إجعلها تقفز على الترامبولين!

 

صالة الألعاب الرياضية:
إنه الوقت للتدريب! وضع خطة تدريب بالصالة الرياضية, خذ أصدقاءك الحيوانات الأليفة إلى الصالة الرياضية لممارسة الركض السريع والمشي البطيئ. خفف عنها الدهون وإجعلها تكون أكثر رشاقة ولياقة!

 

غرفة المعيشة:
هذا الغرفة من أهم الغرف للحيوانات الإفتراضية, يمكن لطفلك فيها ان يتعلم ويعلم الحيوانات الحروف العربية الهجائية من خلال شاشة التلفزيون فيه, يتم عرض الحروف بالصوت والصورة, كذلك أن يجعلهم يتفاعلون معه من خلال الحركات المختلفة.

 

الحمام:
يمكن لطفلك رعاية الحيوانات الافتراضية الخاصة به عن طريق نقلها إلى الحمام, فيه يمكنه غسلها, وإستعمال فرشاة الأسنان لتنظيف أسنانها, جعلها تقوم بأحتياجاتها الخاصة بالمرحاض أيضا! غسل الحيوانات الأليفة الخاص به بشكل صحيح والاستحمام كثيرا شيء مهم جدا!

 

غرفة نوم:
بعد يوم كامل تشعر الحيوانات الأفتراضية الأليفة بالنعاس! يجب إدخالها غرفة النوم لتنام في سبات عميق, ولكن إذا أراد الطفل إزعاجها فهذا شيء وارد طبعا!!!  فيمكنه إيقاظها من خلال فرقعة البالونات الملونة وإضاءة الأنوار.


٢) الحقيقة المدمجة أو الواقع المعزز :
 

الحقيقة المدمجة هي أن تستعمل الكاميرا في جهازك وترى من خلالها المحيط الذي أنت موجود فيه وأن تضيف الى الصورة الحقيقية صوراً اضافية كالمجسمات الثلاثية الابعاد, الرسومات, الشروحات والأصوات  وأن تدخلها في حركة مدمجة مع الواقع.

 

 سهولة استخدامه:
الخطوة 1: تحميل وطباعة هذه الصورة في الرابط على ورقة:
http://goo.gl/490gwL

الخطوة 2: دخول بوابة الحقيقة المدمجة من خلال الصفحة الأولى في التطبيق,  وثم تصويب كاميرا الهاتف الخاص بك إلى الورقة المطبوعة.

لمزيد من المساعدة في ذلك، راجع الرابط:
http://www.katkuti.com/ar-katkuti

 

هل هذا مستحيل !!؟؟
كلا, من خلال التطبيق وبطريقة سهلة جدا فالتطبيق فيه تقنية الحقيقة المدمجة أو الواقع المعزز وتخيّل كيف أن إبنك وبصحبة أصدقائه يجلب حيواناته الاليفة لبيئة الغابة الجديدة، حيث أنها يمكن أن تنمو فيها الأشجار والنباتات من تلقاء نفسها! أن تمطر وتبرق وترعد, وأن تسيل الشلالات فيها, الحيوانات الأليفة الافتراضية أصبحت الحيوانات الأليفة الحقيقية! وهذا يضع هذا التطبيق والألعاب 3D في مستوى جديد!

سيدهش أطفالك عندما يرون الشخصيات تظهر على الطبيعة أمام أعينهم على طاولتك, جعل الحيوانات الأليفة الخاص بهم ترقص، أن تقفز وأن يطلقوا الفراشات في البرية، وجعلها تسقط الثلوج أو الأمطار, في هذا العالم الحقيقي المدمج والأفتراضي الجديد.
ولكن عليكم الحذر من  السيد دينو (ملك الديناصورات) - يبدو أن الديناصور عندما يكون جائعا لا يحب المعاكسة، فيبحث عن الطعام, حاولوا أن لا توقظوه !! وإن حصل, فعليكم بالفرار منه!

يمكنك تسجيل كل هذا في الفيديو وثم نشرها على النت ومشاركة  الأصدقاء ليروا أفضل ما قمتم به.


ماذا تنتظر!!! حمله الأن لتشاهد العجائب أمام عينيك !!

هذا التطبيق من انتاج شركة كتكوتي لانتاج برامج اندرويد وآيفون